الموضوع
:
" إمامنا الكآظم عليه السلام ،، أين هو عن إحتفآلاتنا الدينية ؟! "
عرض مشاركة واحدة
19-01-2012, 01:48 PM
رقم المشاركة :
12
بو علي
طرفاوي طمـوح
رد: " إمامنا الكآظم عليه السلام ،، أين هو عن إحتفآلاتنا الدينية ؟! "
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة القمر
" امامنا الكاظم .. اين هو عن احتفالاتنا الدينية ؟! "*
بسم الله الرحمن الرحيم ..
الصلاة والسلام على محمد وآل محمد ،،
في اليوم السابع من شهر صفر .. كما نعلم هو يوم وفاة سيدنا المجتبى الامام الحسن عليه السلام*
ولكن .. هو ايضاً يوم ميلاد باب الحوائج الامام موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام ..*
ف لانستطيع أن نحتفل بمولده ف هذا الشهر العظيم ..*
ولكن لايمنعنا ذلك من ان نحتفل بمولده الشريف في شهر ربيع الأول مثلاً ،،
*
ياحبذا لو نخصص يوماً للاحتفال بمولد الكاظم عليه السلام .. يتم الاعلان عنه مسبقاً اما ف صفحات " الفيس بوك " او على منتدانا هذا ..*
دعوة للحسينية الزينبية ..*
تخصيص يوم ف شهر ربيع الاول ؛ لإحياء هذه الشعيرة ..
<<<
الامام الكاظم عليه السلام مظلوم بسببنا ، ف كثيرٌ منّا لايعرفه حق المعرفة ، وعلى ذلك نزيد ظلامته .. بأننا لانحتفل بمولده الشريف
*
>>>
*
دمتم سالمين ،،
خادمتككم : د.ق
*
انا ايضا اضم صوتي معكم
مشكورة اخويتي على هذا الاقتراح
مأجورين جميعا في ميزان حسناتكم
توقيع بو علي
:
لاتأمن الأحمق والسيف بيده .
الشكر والتقدير والتحية والعرفان موصول للأخت
طيف العمر
لأهدائها لي
التوقيع الجديد
.
نوروا قلوبكم ومنتداكم بالصلاة على محمد وآله .
اللهم صل وسلم وزد وبارك على محمد وآل محمد .
أدركنا يامهدينا لقد طال الانتظار !! متى الفرج يابن الحسن . ؟؟؟
بو علي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بو علي