عرض مشاركة واحدة
قديم 19-01-2012, 01:48 PM   رقم المشاركة : 12
بو علي
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية بو علي
 







افتراضي رد: " إمامنا الكآظم عليه السلام ،، أين هو عن إحتفآلاتنا الدينية ؟! "

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة القمر
" امامنا الكاظم .. اين هو عن احتفالاتنا الدينية ؟! "*

بسم الله الرحمن الرحيم ..
الصلاة والسلام على محمد وآل محمد ،،

في اليوم السابع من شهر صفر .. كما نعلم هو يوم وفاة سيدنا المجتبى الامام الحسن عليه السلام*
ولكن .. هو ايضاً يوم ميلاد باب الحوائج الامام موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام ..*
ف لانستطيع أن نحتفل بمولده ف هذا الشهر العظيم ..*
ولكن لايمنعنا ذلك من ان نحتفل بمولده الشريف في شهر ربيع الأول مثلاً ،،
*
ياحبذا لو نخصص يوماً للاحتفال بمولد الكاظم عليه السلام .. يتم الاعلان عنه مسبقاً اما ف صفحات " الفيس بوك " او على منتدانا هذا ..*

دعوة للحسينية الزينبية ..*
تخصيص يوم ف شهر ربيع الاول ؛ لإحياء هذه الشعيرة ..


<<<
الامام الكاظم عليه السلام مظلوم بسببنا ، ف كثيرٌ منّا لايعرفه حق المعرفة ، وعلى ذلك نزيد ظلامته .. بأننا لانحتفل بمولده الشريف *
>>>
*

دمتم سالمين ،،
خادمتككم : د.ق
*

انا ايضا اضم صوتي معكم

مشكورة اخويتي على هذا الاقتراح

مأجورين جميعا في ميزان حسناتكم

 

 

 توقيع بو علي :

لاتأمن الأحمق والسيف بيده .
الشكر والتقدير والتحية والعرفان موصول للأخت طيف العمر لأهدائها لي التوقيع الجديد .
نوروا قلوبكم ومنتداكم بالصلاة على محمد وآله .
اللهم صل وسلم وزد وبارك على محمد وآل محمد .
أدركنا يامهدينا لقد طال الانتظار !! متى الفرج يابن الحسن . ؟؟؟
بو علي غير متصل