مهما كان التعصب ومهما كان حبهم للنادي الذي ينتمون اليه
فليس لها داعي ان يقوموا بمثل هذه التصرفات الغير رياضيه ابدا
الاخطاء في كرة القدم واردة جدا سواء من حكام او ادرايين او مدربين
فمن الغير منطقي ان نقف عند كل خطأ ونحاول ان نأخذ حقنا بيدنا
مهما يكن فالحكم بشر والبشر طبيعي انهم يخطئون
نتمنى ان لاتتكرر مثل هذه الحالات في كرتنا السعوديه
الف شكر لك ابن الطرف وموفقين لكل خير