الموضوع
:
أمسك بيد من تحب ♥
عرض مشاركة واحدة
16-01-2012, 04:22 AM
رقم المشاركة :
3
سجود الروح
مشرفة سابقة
رد: أمسك بيد من تحب ♥
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدير الصمت
فعلا الثقه والمشاعر الصادقة تلعب دور مهم في حياتنا
وبالخصوص مع من نحب ومع من نتقاسم حياتنا معه
فالحبيب الصادق في مشاعره هو من يقود حبيبه الى بر الامان دائما
في هذه القصه القصيره نجد الفتاة الصغيره كيف اعطتنا درس في تميز الحب الكبير واحتوائه للحب الصغير
وكيف تكون خوف الحبيب على حبييه دائما
الف شكر على القصه الرائعه
موفقين لكل خير
هدير الصمت
تواجدك أضاف عنواناً للجمالِ
وقناديلك المشرقة أضائت
هذه الصفحة المتواضعة
أشكرك بحجم هذا الكون لمرورك الرائع
لك أحترامي
توقيع سجود الروح
:
الفاتحه الى روح المرحوم ابوي الغالي
سجود الروح
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجود الروح