عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2012, 03:46 PM   رقم المشاركة : 13
kaha
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية kaha
 







افتراضي رد: مهرجان البطيخ 2011 إيطاليا } ..~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق
إبَداعَ بالنقش و النحت ع َالبطيخ
فعلا" مهَرجان يشهيَ .,
آلف شكر كاهاَ أبو شاها ^_^
../ الآنينَ ..~


أنين الشوق |
بالفعل مهرجان روعة والأروع راعي الموضوع

العفو وحاضرين وأنتظري تغيّر النك عن غريب من كاها إلى أبو شاها ..!

شكراً للتواجد الطيب ..~

 

 

 توقيع kaha :
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!






kaha غير متصل   رد مع اقتباس