عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2012, 08:40 AM   رقم المشاركة : 7
kaha
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية kaha
 







افتراضي رد: ​قصيدة في الشيعة والسنة } ..~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق
ممتاز الله يعطيك العافية وصح اللسانك


الصديق | الله يعافيك ويخليك وشاكر لك التواجد الطيب ..~

 

 

 توقيع kaha :
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!






kaha غير متصل   رد مع اقتباس