عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2012, 05:22 PM   رقم المشاركة : 14
شموخ إنسان
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية شموخ إنسان
 






افتراضي رد: شقق لللإيجار في حي السعدون بالطرف

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roz
يعطيك العافية اخوي شموخ انسان
استفسار ...هل توجد حاليا شقق لم تؤجر ، وفي اي طابق ان وجدت ...

شكرا لك


نعم يوجد ثلاث شقق لم تؤجر إلى الآن
يوجد شقه بالدور الأرضي
ويوجد شقه بالدور الثالث
ويوجد شقه في الدور الرابع

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة شموخ إنسان ; 04-01-2012 الساعة 07:31 PM.
شموخ إنسان غير متصل