السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللـــهـم صـلــــي عـلـى مـحــمـد وال مـحـمـد
.
.
الف مبروكُ للإتفاق وهآرد لكَ للقادسيةِ
آلآتفاق كآن آلآفضل ويستحق الـ 3 نقآط
والقادسية كان قريب من تعادل ولكن لم يسعفه الوقت
.
.
ألف مبروك للاهلي
مستوى رائع وراقي ..
الانصار .. دوري الدرجة الاولى ينتظرة
.
.
بالتوفيق