عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-2011, 04:35 AM   رقم المشاركة : 3
جوليان
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي رد: كانافارو , بوفون , وغاتوزو في قفص " الكالشيوبولي " ..!

لا اعلم الى متى هذا الامر سيستمر

لكنني بالرغم من عشقي الكبير للكرة الايطاليه الا انني اقول ان تم هناك قسوه بالذي يعمل مثل هذه التصرفات
بكل تأكيد سيخف الامر بشكل كبير .. مع اني اشوف ان هالامور لا يوجد بها ضمير و لا احساس .. يعني حطيت عواقب قاسيه جداً او ما حطيت بيستمر هالشيء لان الآن هذا الزمن يُعرف بــ زمن انعدام الضمائر


ريكاردو
ربي يعطيك العافيه يا اخي
و لا تحرمنا من جديدك

تحياتي

 

 

جوليان غير متصل   رد مع اقتباس