بكل صراحه اخي العزيز هدير الصمت بالرغم من انني لست مدريدياً الا إنني أرشح هذا المدرب و بقوه
لان المدرب الناجح بالتأكيد ينجح في كل مكان سواء مع منتخب او فريق
و بكل امانه هذا المدرب ستكون طريقته افضل بكثير من مورينيو .. لا استنقص من قدر المدرب السبيشل ون كما يحب أن ينادوه المدريديون لكنني أرى اسلوب الالمان اسلوب لابد له ان يكون في الفريق الملكي لعل و عسى تكون الامور افضل بكثير
لكن انا اتوقع ان ريال مدريد هذا الموسم ان يحرز لقب على الاقل .. ما هو ؟؟ الله اعلم
اتشكرك اخي على مرورك الجميل
تحياتي