السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
***
عزيزي ريلاكس ~!
نحن والكل يلعب من اجل التسليه في حوارينا
لكن بعيد عن التعصب والمشاكل الا وانها تبقى في الأول والأخير ( كرة قدم ) داخل المستطيل .!
الأخفاقات قد تكون من الكل او تكون من فريق الا فريق اخر
ولا اتوقع بأن يوجد فريق يتعمد بأن يكون هو مخفق في اي دورة كانت الكل
يطمح الى الأنتصار والفوز وتحقيق ماهو جميل
اما عن الأنجازات التي تحقق خارج الطرف بعتقادي بأن سمعت الطرف في كرة القدم خارجيا ( قويه )
والسبب / بأن لا يدخل فريق الا وينافس بـ شراسه وقد يكون له نصيب كبير من اجل احصاد تلك البطوله
.:.
موفق ~ 