عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-2011, 01:33 PM   رقم المشاركة : 2
~ exc12
مشرف كرة مستديرة
 
الصورة الرمزية ~ exc12
 







افتراضي رد: متى تتطور افكارنا؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***

عزيزي ريلاكس ~!

نحن والكل يلعب من اجل التسليه في حوارينا
لكن بعيد عن التعصب والمشاكل الا وانها تبقى في الأول والأخير ( كرة قدم ) داخل المستطيل .!

الأخفاقات قد تكون من الكل او تكون من فريق الا فريق اخر
ولا اتوقع بأن يوجد فريق يتعمد بأن يكون هو مخفق في اي دورة كانت الكل
يطمح الى الأنتصار والفوز وتحقيق ماهو جميل

اما عن الأنجازات التي تحقق خارج الطرف بعتقادي بأن سمعت الطرف في كرة القدم خارجيا ( قويه )
والسبب / بأن لا يدخل فريق الا وينافس بـ شراسه وقد يكون له نصيب كبير من اجل احصاد تلك البطوله



.:.


موفق ~

 

 

 توقيع ~ exc12 :
لن نركــع الا ( لله )
"."
رد: متى تتطور افكارنا؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
~ exc12 غير متصل