عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-2011, 10:05 PM   رقم المشاركة : 2
هدير الصمت
مشرف كرة مستديرة
 
الصورة الرمزية هدير الصمت
 







افتراضي رد: شارك برايك البنوك ومايجب عليها بتجاه تطوير الرياضه

اهلا وسهلا عزيزي محب العميد

الكرة السعوديه والعربيه اجمع بحاجه الى مشروع الخصخصه وتطبيق هذا المشروع بكل حذافيره

لأنه سيعود بالنفع على الرياضه بالفائده الكبيره من خلال العائدات والمصاريف وكل شيء

ووقتها ستكون خزينة الانديه مكتضه بالاموال لان المشاريع الضخمه هي من تمول تلك الانديه

ولكن يجب علينا ان نعرف ان الخصخه تعني ان الانديه تصبح شركات ويصبح اللاعبين هم موظفين في تلك الشركة

وهم تحت تصرف تلك الشركة في الاعلانات والتمارين وفي كل مجال وهذا صعب تطبيقه حاليا لنوعية لاعبينا

اما عن الاعمال الخيريه وغيرها فيا استاذي البنك هو صرح ربحي بحت ومن يسعى وراء ذلك فهو بعيد كل البعد عن مثل تلك المشاريع


اقتباس
الا يوجد قانون يفرض عليها ذلك اذا غاب ضمير ملاكها ؟!

لا يوجد قانون في كل الدنيا

الف شكر لك عزيزي محب العميد وننتظر جديدك

 

 

 توقيع هدير الصمت :
<A href="http://im21.gulfup.com/Z8hR1.jpg" target=_blank>


الى جنان الخلد ياوالدي الغالي
هدير الصمت غير متصل   رد مع اقتباس