من يرجع لقوائم الرعاة سواء للاندية أو للدوري السعودي خلال العشر سنوات الماضية
يلاحظ غياب تام لقطاع البنوك رغم الطفره ( الاعلامية ) الكبيرة التي تشهدها رياضتنا
من خلال عشرات البرامج والصحف والقنوات المتخصصة ومئات المواقع الالكترونية
بنوك كالراجحي وسامبا والرياض والجزيرة وغيرها تستحوذ على مئات المليارات من اموال البلد
وتستفيد عشرات المليارات من الودائع والفوائد والحوالات من صغار العملاء الذين هم العامود الرئيسي الذي يقوم
عليه اي بنك
في المقابل نجد جل اهتمامها واعلاناتها تتركز لصالح كبار العملاء أو النخبة من خلال القنوات والبرامج الاقتصادية
في تجاهل تام لصغار العملاء وهم من يشكلون 90% من مشجعي الرياضة
برأيكم أحبتي مالسبب في بعدها عند الدعم
لو افترضنا وخلقنا لها عذراً بان هناك خللاً بالرياضة يجعلها تفكر كثيراً قبل الدخول به كداعم او مستثمر .. التعصب
او غيره
سنجدها ايضاً غائبه وبعيده عن هموم المواطنين والاعمال الخيريه والإنسانية
فماهو السبب ... ؟ الا يوجد قانون يفرض عليها ذلك اذا غاب ضمير ملاكها ؟!