ألف ألف مبرووك لعشاق الفريق الكاتالوني
إذا كان هناك سر لنجاحات برشلونه فهو بالتأكيد بيب جوارديولا
حقيقة لا أعلم كيف بإمكانه أن يبقي لاعبيه دوما متعطشين للألقاب ومن شاهد فرحتهم بعد المباراه يحس وكأنها أول بطولة خلال العقد الجديد
13 لقب في ثلاث سنوات من أصل 16 ممكنه ومازال البعض يصر أن مايحققه برشلونه هو بفضل لاعبيه فقط ولايعود الفضل لهذا المدرب الشاب
إنه العصر الذهبي لبرشلونه ... لم يسبق لي أن شاهدت فريقا يجمع بين البطولات واللعب الجميل والمتعه
أول فريق في العالم يحرز بطولة أنديه العالم مرتين
عزيزي متابع كرة القدم .. ماهو شعورك وأنت تشاهد فريق يحرز كأس العالم وبين صفوفه 11 لاعب من أبناء النادي ... من أبناء اللاماسيا ؟؟
من منكم شاهد مباراة الأمس ؟؟؟ جوارديولا لعب بدون مهاجم صريح !! والخطه كانت 3 / 7 / 0 وفي النهاية لاتعرف من أين تأتي الأهداف ؟؟ هل دروس تكتيكيه لجوارديولا فهل من مستفيد ؟؟
سانتوس - نيمار !! ... أعذروني لاأعلم إذا كان بيليه شاهد المباراه أم لا ؟؟ لأنه تمادى كثيرا على البارسا وميسي بالذات وكان الرد عليه قاسيا في الملعب وليس عن طريق الفلاشات !!
مدرب سانتوس بعد المباراه ... لعب برشلونه بدون رأس حربه وهذا يسمونه في البرازيل تهكم على حقوق اللعبه ومع ذلك فازوا بالأربعه لأنهم حينما يهجمون يكون هناك 4 أو 5 مهاجمين !!
نيمار بعد المباراه : برشلونه علمنا كيف تلعب كرة القدم ؟؟ وميسي أثبت أنه الأفضل في العالم !!
جانزو بعد المباراه : لاأفكر في الأنضمام للبرسا ولكني أحلم أن ألعب مباراه واحده فقط مع هؤلاء اللاعبين !!
جوارديولا ... نهدي هذا الفوز لأفيلاي وفيا وبالأخص تيتو فيلانوفيا .
تشافي ... الآن فقط نحن أفضل فريق في العالم !!
ميسي ... إذا كان هناك سبب لهذه البطولات فهو جوارديولا .!!
إنييستا ... تواجدنا في هذه البطوله يستحق العناء !!
فابري ... إذا كنا نريد تقييم نيمار فعلينا مشاهدة الدوري البرازيلي !! ( إشاره إلى أنه لم يتواجد في المباراه )
نحن الآن أفضل فريق في العالم بالواقع والأرقام وبآراء النقاد والمحليين والعقلاء .. ومع كل هذا جوارديولا يطالب لاعبيه بعدم الخروج من الكأس ( ياشيخ ودي أعرف وش حااط في عقلك أنت ؟؟ )
مبروك لكل محب للكره الجميله ... مبروك لنا أننا عاصرنا هذا الجيل وشاهدنا بأعيينا كرة القدم الحقيقيه
مبروك خاصه لـ ( ولدي الخالد / سيمفونية رجل / هدير الصمت / Pep / ابن الطرف / ملك الغموض / والكثر ممن لايحظرني أسمائهم ) أرفعوا رؤوسكم فأنت تعشقون وتشجعون أفضل فريق في تاريخ كرة القدم
تحيه طيبه للجميع ... وسنه حلوه للجميع