الموضوع
:
[ ليه ساكت وداخلك زحمة حكي ]
عرض مشاركة واحدة
15-12-2011, 02:00 PM
رقم المشاركة :
7
سجود الروح
مشرفة سابقة
رد: [ ليه ساكت وداخلك زحمة حكي ]
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الخلود
سلم لنا ابداع قلمكِ .. ورقي حروفكِ
كل الشكر لكِ غاليتي على ماسطرتهِ لنا من رووعة المعاني
لتوآجدكُ رونقُ أخرُ .. وَ لٍ حظوركُ شذىً ـآ مختلفُ
توقيع سجود الروح
:
الفاتحه الى روح المرحوم ابوي الغالي
سجود الروح
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجود الروح