عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2011, 02:00 PM   رقم المشاركة : 7
سجود الروح
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية سجود الروح
 







افتراضي رد: [ ليه ساكت وداخلك زحمة حكي ]

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الخلود


سلم لنا ابداع قلمكِ .. ورقي حروفكِ

كل الشكر لكِ غاليتي على ماسطرتهِ لنا من رووعة المعاني

لتوآجدكُ رونقُ أخرُ .. وَ لٍ حظوركُ شذىً ـآ مختلفُ

 

 

 توقيع سجود الروح :
رد: [ ليه ساكت وداخلك زحمة حكي ]



رد: [ ليه ساكت وداخلك زحمة حكي ]



الفاتحه الى روح المرحوم ابوي الغالي
سجود الروح غير متصل   رد مع اقتباس