عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2011, 12:17 PM   رقم المشاركة : 13
║ترآتيڵ أُمـنـيه ..
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية ║ترآتيڵ أُمـنـيه ..
 







افتراضي رد: . . . يمّه ♥ : تدرين وِش معنى وجُودك ! يعني كُوني بِ ألف خيير mms

شقاوة أنثى ...

أبدعتي في أختيـأر mms راقت لي كثييرا ..

فديييت ترابج يـأ يمه

ربي أرحم جمييع أمهاتنـأ الـأحيـأء منهم و ألـأمؤؤؤؤؤات ..

ربي يعطييج الف عـأفيييييييييه ..

تقبلي طلتي ..

 

 

 توقيع ║ترآتيڵ أُمـنـيه .. :
رد: . . . يمّه ♥ : تدرين وِش معنى وجُودك ! يعني كُوني بِ ألف خيير mms
║ترآتيڵ أُمـنـيه .. غير متصل   رد مع اقتباس