عرض مشاركة واحدة
قديم 14-12-2011, 01:33 PM   رقم المشاركة : 3
سجود الروح
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية سجود الروح
 







افتراضي رد: [ ليه ساكت وداخلك زحمة حكي ]

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السندريلا
ما ارقى هذه الكلمات خيتي سجود دوم متحفتنا بأبداعاتك المميزه

الف تحيه لمرورك الدائم

 

 

 توقيع سجود الروح :
رد: [ ليه ساكت وداخلك زحمة حكي ]



رد: [ ليه ساكت وداخلك زحمة حكي ]



الفاتحه الى روح المرحوم ابوي الغالي
سجود الروح غير متصل   رد مع اقتباس