الموضوع
:
[ ليه ساكت وداخلك زحمة حكي ]
عرض مشاركة واحدة
14-12-2011, 01:33 PM
رقم المشاركة :
3
سجود الروح
مشرفة سابقة
رد: [ ليه ساكت وداخلك زحمة حكي ]
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السندريلا
ما ارقى هذه الكلمات خيتي سجود دوم متحفتنا بأبداعاتك المميزه
الف تحيه لمرورك الدائم
توقيع سجود الروح
:
الفاتحه الى روح المرحوم ابوي الغالي
سجود الروح
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجود الروح