الموضوع: فقط لأنهم شيعة
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2011, 02:10 PM   رقم المشاركة : 2
عابس
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: فقط لأنهم شيعة

ان لله وان اليه راجعون اللهم اللعن القتله لعنا وبيلا وعذبهم عذابا اليما وانتقم منهم انتقاما شديدااللهم احشر القتله والداعمين لهم والراضين بفعلهم مع يزيد بن معاويه وعبيدالله بن زياد وعمر بن سعد لعنهم الله ياشديد العقاب
واحشر الشهداء المظلومين مع ابي عبدالله الحسين عليه السلام

 

 

عابس غير متصل