عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-2011, 03:03 PM   رقم المشاركة : 3
همسة أمـــل
طرفاوي جديد
 
الصورة الرمزية همسة أمـــل
 







افتراضي رد: ما هو الحدث الذي مر عليك في 1432 ولن تنساه أبدا ..!

يوم تخرجي من الثانويه يوم

١/٧/١٤٣٢هـہٌَ






فرح اني تخرجة وحزن بفقد المدرسه ‏

والثاني
في التسجيل بالجامعه عذبوووانه مره ماسوت علينا
‏ وفرحتي بقبولي بالجامعة بس متأخر انقبلت
الحمدالله ع كل حال
مارح انسى هالسنه بذات أخر اشهور كل ع اعصابي
عشان الجامعه ‏
ومشكور اخوي مقدركم

 

 

همسة أمـــل غير متصل   رد مع اقتباس