يوم تخرجي من الثانويه يوم
١/٧/١٤٣٢هـہٌَ
فرح اني تخرجة وحزن بفقد المدرسه
والثاني
في التسجيل بالجامعه عذبوووانه مره ماسوت علينا
وفرحتي بقبولي بالجامعة بس متأخر انقبلت
الحمدالله ع كل حال
مارح انسى هالسنه بذات أخر اشهور كل ع اعصابي
عشان الجامعه
ومشكور اخوي مقدركم