عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2011, 11:05 PM   رقم المشاركة : 22
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: لا اعتبر نفسي ضيفا بين اهلي ... ولكن .


أخي العزيز....
شرفنا تواجدك في هذا المنتدى الراقي والجميل
الراقي بأهله وناسة

والجميل
بما يحتويه من علم نافع وطرفة جميلة
ونرجو لك طيب الاقامة معنا بين اخوانك واخواتك
وان تثري هذا المنتدى بما لديك من جديد
وأن تفيد وتستفيد

`•.¸

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس