الموضوع: أريد كعكاً ,,,
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2011, 06:43 PM   رقم المشاركة : 4
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: أريد كعكاً ,,,

يالله طبقوها وخلونا نذوق من هالأيادي الحلوة

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس