أنين الشوق
الله يعطيش العافية أختي وما قصرتي
على إثراء الموضوع بهذه الرؤية الجميلة
وألف ألف شكر لش 
في السنوات الأخيرة .. انتشرت وبصورة مكثفة .. الكثير من المواد الإعلامية السيئة
التي ظهرت آثارها السلبية على الأطفال في مجتمعاتنا بصورة ملحوظة
الأمر الذي يحتاج إلى وقفة جادة من قِبَل الوالدين .. لانتقاء البرامج والقصص المناسبة ..