السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بك ادارينا أخي الفاضل أول الغيث
حياك الله
السؤال .. هل نظرة الأهل لهذه القصص صائبة أم لا ؟
وهل تصرف الأمهات في تحوير أحداث القصة صحيح أم لا ؟
قصص الاطفال التي تم ذكرها مثل ليلى والذئب قصص جدا جميله وبالرغم ان فيها من الخيال إلا ان فيها من العبر
كما ان الطفل لمن يكبر شوي يعرف اين الخيال بالقصه مثل ان الذئب لا يتكلم لكن .!!
هناك جوانب اخرى .
مثلا الام من خلال قصة ليلى والذئب يمكنها ان تعلم الطفل جيدا ان يجب ان يستمع لكلام الام وأن الام لمن تطلب منه شي تعرف مصلحته
يعني الام لا تحور في القصه إنما تدخل من خلالها النصيحه والعبره
شكرا جزيلا لك اخي
الله يعطيك العافيه
اتمنى ان اراك دائما بالقسم بمواضيعك المميزه الهادفه
دمت بود