عرض مشاركة واحدة
قديم 21-10-2011, 12:03 AM   رقم المشاركة : 2
عاشق بنين
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عاشق بنين
 







افتراضي رد: أنت معصب طيب الباب وش دخله؟؟؟؟؟؟؟؟

طرح موفق ورااااااائع

بالنسبة لي أحاول أصارخ من العصبية وأمشع شعري خخخخخخ

 

 

 توقيع عاشق بنين :
اللهم صل على محمد وآل محمد




عاشق بنين غير متصل   رد مع اقتباس