ريال مدريد حتى ولو كان بأسوأ حالاته فسيفوز على اياكس ليس أستخفافا بالأجاكس ولكن هكذا يقول الواقع الريال يفوق الفريق الهولندي بالكثير
الريال لازال يبحث عن هويته فريق يلعب بشكل متذبذب مباراه في قمة مستواه وأخرى في أسوأ مستوياته
الأهم حاليا النقاط الثلاث ولكن كلما تقدمت البطوله أزدادت قوة الخصوم لذلك الريال يحتاج للكثير
الف مبرو للريال وهاردلك لأجاكس
يعطيك العافيه عالخبر