عرض مشاركة واحدة
قديم 24-09-2011, 03:33 PM   رقم المشاركة : 34
DHYM
مشرف بِريشتي أعبّـر
 
الصورة الرمزية DHYM
 






افتراضي رد: احزان ال محمد 1432

غلا روحي الاروع مروركـ.. الله يعافيك مشكوره على مروركـ..


غلا الروح الله يعافيك واشكرك على تواجدك وابداء رايك ..


إن فرج الله لقريب الله يعافيك .. اي نقــل اخوي >مافي حاجه منقوله ..

 

 

 توقيع DHYM :




بيني وبينك تواصل !! لوغاب صوتي .. .فالدعــــــــــــــــــاء بريدي
DHYM غير متصل   رد مع اقتباس