الموضوع
:
القدره على أتخاذ القرار...
عرض مشاركة واحدة
22-09-2011, 10:45 PM
رقم المشاركة :
19
ابن الطرف
مشرف النقاش والحوار الجاد
والقصص والروايات
رد: القدره على أتخاذ القرار...
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحي العشق
اتخاذ القرار يجب ان يكون على عدة اسس ودراسه جيده
من الشخص الذي سيتخذ القرار وقتها
ويجب ان يكون عن المام تام بالخطوات والنتائج النهائيه
لذلك يجب ان يكون القرار عن قناعة وتمعن تام
الف شكر لك موفقين لكل خير
فعلا الدراسه والتشاور أمر مهم للغايه في مسالة إتخاذ القرار
أشكرك جزيل الشكر لمرورك الكريم
ابن الطرف
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ابن الطرف