عرض مشاركة واحدة
قديم 21-09-2011, 02:14 AM   رقم المشاركة : 14
ابن الطرف
مشرف النقاش والحوار الجاد
والقصص والروايات







افتراضي رد: القدره على أتخاذ القرار...

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه زماني
مشكور على الموضوع موضوعك خطير مررره مرره


العفو أختي

شاكر تواجدكِ الكريم

 

 

ابن الطرف غير متصل   رد مع اقتباس