الموضوع
:
القدره على أتخاذ القرار...
عرض مشاركة واحدة
21-09-2011, 02:14 AM
رقم المشاركة :
14
ابن الطرف
مشرف النقاش والحوار الجاد
والقصص والروايات
رد: القدره على أتخاذ القرار...
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه زماني
مشكور على الموضوع موضوعك خطير مررره مرره
العفو أختي
شاكر تواجدكِ الكريم
ابن الطرف
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ابن الطرف