عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-2011, 11:02 PM   رقم المشاركة : 4
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: يـآرب تحفظ لي(فلان)

رد: يـآرب تحفظ لي(فلان)


:
فَدَيْتُه نُوْر عَيوْنِي الْلَّه يَحْفَظه لِي آَبُوْي وَلَا يَحْرِمُنِي مِن حَنَانِه
رَوْعَه آِبْدَعْتِ يَ رائَعه .,
ويُعْطِيَك أَلْف عَافِيَه ..| الْآَنِيْن ..~

 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس