أعتقد أن البارسا يحتاج إلى ترميم الدفاع صحيح أنه يمتلك وسطاً قوياً ولكن ليس على حساب الدفاع وحاجته للمدافعين تبقى هامة في ظل تقدم بويول في السن وكذلك إصابة بعض اللاعبين مثل بيكيه الله يعطيك العافية على هذا الموضوع وفق الله الجميع