عرض مشاركة واحدة
قديم 16-09-2011, 06:07 PM   رقم المشاركة : 5
واثق الخطوة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية واثق الخطوة
 







افتراضي رد: نور يقود الأخضر أمآم تآيلند .. آذا مآ جابك آلشوق تجيبك آلحاجه

هذا الامر مرفوض أشدُ الرفض بصرآحــــة ..
بالعربي حاطين " نور " ( سـبيـــــــر ) .. !
احد السـنــوآت بعد أن سـاءت نتـــآئج الاحضــر بعدها قامو بـ إستدعـــاء نــــور ..
بعدين بعد أن فقـد الـمـنتخب ( 5 ) نقاط استعديت الكابتن نـور ..
عموماً ، أمر جميل إرجــاع الكـآبـتن نور مــرة اخــــــــرى ..
وإن شاء الله يقدم الــــمـــأمـــون منـــــه ..
شكراً ليو .

 

 

 توقيع واثق الخطوة :
روح العالم بحاجة ماسة لسعادتك .. باولو كويلو
واثق الخطوة غير متصل   رد مع اقتباس