شاهدنا في مساء الامس مباراة قدم فيها الشباب كل شيء
سيطر وتناقل الكرة وهاجم ودافع كيف يشاء
وشاهدنا لاعبين الهلال وهم كأشباح لاعبين الهلال وليس الهلال
الشمراني كعادته هداف من الطراز الاول سجل هدفين وقاد الليث للفوز
يبدو ان الشباب في هذا الموسم على مسار التصحيح وتحقيق البطولات
الهلال يجب ان يراجع حساباته قبل فوات الاوان
الف شكر لك عزيزي وموفقين لكل خير