الموضوع
:
نور يقود الأخضر أمآم تآيلند .. آذا مآ جابك آلشوق تجيبك آلحاجه
عرض مشاركة واحدة
16-09-2011, 03:05 AM
رقم المشاركة :
2
яίcαŕdσ
مشرف كرة مستديرة
رد: نور يقود الأخضر أمآم تآيلند .. آذا مآ جابك آلشوق تجيبك آلحاجه
قرار كان متوقّع جداً ..
حاجة المنتخب لـ صانع لعب كبير كـ محمد نور كانت واضحة جداً من خلال مستوى المنتخب ضد أستراليا ..
أتمنى أن يُضيف ويُساعد على تحسين مستوى المنتخب ..
Ĺ.méśśі
يعطيك العآفــية ..
توقيع яίcαŕdσ
:
رحلت أنت وتركت لـ خآطري طيفك ; وصبرٍ طآل !
яίcαŕdσ
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع яίcαŕdσ المفضل
البحث عن كل مشاركات яίcαŕdσ