فوز صعب بهدف يتيم ولكنها بدايه جيده للريال ولكن يجب على الريال تصحيح بعض الاوضاع لكي يكون له شأن اخر في دوري الابطال في هذا الموسم الف مبروك للريال وعشاقه الفوز شكرا على الموضوع وموفقين لكل خير