الموضوع
:
قـمة أوروبـآ تـنتهي بـ آلتعـآدل الإيجـآبي بين آلبرشآ وآلميلآن
عرض مشاركة واحدة
15-09-2011, 06:21 AM
رقم المشاركة :
11
ملك الغموض
طرفاوي نشيط
رد: قـمة أوروبـآ تـنتهي بـ آلتعـآدل الإيجـآبي بين آلبرشآ وآلميلآن
اقتباس
مبروك برشلونه النقطه هاردلك ميلان النقطتين
هههههههههههههههههه...أكثر شي ضحكني في الموضوع هي هذه الجملة....
الصراحة...من كان قد شاهد اللقاء...كان يتساءل طيلة الوقت...
كيف سيحقق ميلان التعادل..وهو لايملك كرة ؟!!
وبإمكانك متابعة اللقاء أخي...لتتأكد ماقاله المعلق رؤوف خليف !
في الأخير...
هاردلك برشلونة التعادل بطعم الخسارة....وألف مبروك لميلان التعادل بطعم بطولة !
تحياتي للكل .
توقيع ملك الغموض
:
ملك الغموض..
قلبُ مُحبٍ خلفَ فكرٍ غامض
تقبلوا تحياتي
ملك الغموض
ملك الغموض
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ملك الغموض