عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2011, 06:21 AM   رقم المشاركة : 11
ملك الغموض
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية ملك الغموض
 







افتراضي رد: قـمة أوروبـآ تـنتهي بـ آلتعـآدل الإيجـآبي بين آلبرشآ وآلميلآن

اقتباس
مبروك برشلونه النقطه هاردلك ميلان النقطتين


هههههههههههههههههه...أكثر شي ضحكني في الموضوع هي هذه الجملة....


الصراحة...من كان قد شاهد اللقاء...كان يتساءل طيلة الوقت...

كيف سيحقق ميلان التعادل..وهو لايملك كرة ؟!!

وبإمكانك متابعة اللقاء أخي...لتتأكد ماقاله المعلق رؤوف خليف !


في الأخير...


هاردلك برشلونة التعادل بطعم الخسارة....وألف مبروك لميلان التعادل بطعم بطولة !

تحياتي للكل .

 

 

 توقيع ملك الغموض :
ملك الغموض..قلبُ مُحبٍ خلفَ فكرٍ غامض


رد: قـمة أوروبـآ تـنتهي بـ آلتعـآدل الإيجـآبي بين آلبرشآ وآلميلآن




تقبلوا تحياتي



رد: قـمة أوروبـآ تـنتهي بـ آلتعـآدل الإيجـآبي بين آلبرشآ وآلميلآن



ملك الغموض
ملك الغموض غير متصل   رد مع اقتباس