عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2011, 02:25 AM   رقم المشاركة : 12
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرفاوي أصيل
كلا منا يوجد بداخله طفل .. طفل يعيش داخل المشاعر


المشاعر التي كانت يوماً ما نقية صافية صادقة في كل شيء


صادقة في حبها للآخرين وفي تعاملها مع جميع أمور الحياة



اخي إنتقاء غاية في الروعة سلمت يمناك وماقصرت


تقبل مروري / طرفاوي أصيل


فـ هذآ الطفــل سـ يكــون دآخل مشــآعرنــآ , فـ سيخرج عندمـــآ :::::


يعطيك العــآفيه عَ مرورك يــآ قلبي ..


موفق |

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس