عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2011, 02:23 AM   رقم المشاركة : 11
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaha
نعم كبرنا لكــن بودنا نرجع لطفولتنا العفوية المرحه والبسيطة ،


غصن الروح / الله يعطيك العافية اختيار رائع ..~


سـ تضـــل ايــآم لن ننســآهــآ , و سـ نخبر ابنـــآءنــآ عن هذه البطوله الطفوليه ..


يعطيك العــآفيه عَ مرورك حبيب قلبي ..

موفق |

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس