الموضوع
:
»ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°
عرض مشاركة واحدة
15-09-2011, 02:23 AM
رقم المشاركة :
11
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaha
نعم كبرنا لكــن بودنا نرجع لطفولتنا العفوية المرحه والبسيطة ،
غصن الروح / الله يعطيك العافية اختيار رائع ..~
سـ تضـــل ايــآم لن ننســآهــآ , و سـ نخبر ابنـــآءنــآ عن هذه البطوله الطفوليه ..
يعطيك العــآفيه عَ مرورك حبيب قلبي ..
موفق |
توقيع ♥ gѕη яσσн
:
.
.
.
ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥
♥ gѕη яσσн
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ♥ gѕη яσσн