عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-2011, 02:50 PM   رقم المشاركة : 8
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشاعر1
هذه هي الدنيا في الصغر ونحن ذوي القلوب البيضاء تغرينا باللعب


وفي الكبر نتجرع مرارتها .. نبكي .. نصرخ .. ولا من مجيب

وتقيدنا الاحزان .. تقتلنا الهموم ..

لكن لا يزال ذالك الطفل الذي بداخلنا يريد ان يخرج ليلعب ويضحك

غصن الروح بوركت لهذا الانتقاء الرائع

وابعدك الله عن الاحزان
دمت بسعاااده



الدنيـــآ , قــآرة تتحــطم مع الزمن ..



أشكرك عَ مرورك و أطــلآلتك هنــآ حبيب قلبي ..



موفق |

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس