عرض مشاركة واحدة
قديم 13-09-2011, 03:51 PM   رقم المشاركة : 3
إن فرج الله لقريب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية إن فرج الله لقريب
 







افتراضي رد: كاسياس : عندما كنت في الـ13 عشر كنت اعرف انني سوف اكون لاعبا لريال مدري

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحي العشق
كاسياس من افضل حراس المرمى في العالم ان لم يكن افضلهم
ففي كل المباريات نشاهده يتمتع بمستوى ثابت على مدار المباريات
ومن النادر جدا نجد الاخطاء من كاسياس
فعلا انها موهبة عظيمه نتمنى لها الاستمراريه
الف شكر لك عزيزي وموفقين لكل خير

مشكور ع المرور المميز

لك إحترامي

 

 

 توقيع إن فرج الله لقريب :


حكمة أعجبتني :


كُن بَسِيطاً تَكُنْ مُلْفِتاً‎
إن فرج الله لقريب غير متصل   رد مع اقتباس