عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2011, 09:01 AM   رقم المشاركة : 5
kaha
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية kaha
 







افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°


نعم كبرنا لكــن بودنا نرجع لطفولتنا العفوية المرحه والبسيطة ،

غصن الروح / الله يعطيك العافية اختيار رائع ..~

 

 

 توقيع kaha :
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!






kaha غير متصل   رد مع اقتباس