الموضوع
:
»ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°
عرض مشاركة واحدة
12-09-2011, 09:01 AM
رقم المشاركة :
5
kaha
مشرف زوايا عامة
رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°
نعم كبرنا لكــن بودنا نرجع لطفولتنا العفوية المرحه والبسيطة ،
غصن الروح / الله يعطيك العافية اختيار رائع ..~
توقيع kaha
:
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!
kaha
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات kaha