الموضوع
:
ابراهيموفيتش : "غوارديولا هو مدرب رائع"
عرض مشاركة واحدة
31-08-2011, 10:17 PM
رقم المشاركة :
1
إن فرج الله لقريب
طرفاوي نشيط جداً
ابراهيموفيتش : "غوارديولا هو مدرب رائع"
تحدث مهاجم ميلان ابرا عن تجربته في برشلونة ، وقد ترك النادي في العام الماضي بعد خلافات جدية في العقد مع مدربه بيب غوارديولا ، ويذكر أن ميلان سيواجه برشلونة في دور المجموعات من أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن وضعتهما القرعة في نفس المجموعة ، وتحدث الاعب في مقابلة مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت قائلا : لن يكون هناك مشكلة في ذلك فقد حدث ماحدث وجوارديولا هو مدرب رائع والمشاكل بيننا كانت مختلفة ، وأضاف : علينا التفكير في اليوم ، فغوارديولا يعمل بشكل جيد في برشلونة ، وأنا وفرقي علينا العمل جيد والتطلع الى الامام وعدم النظر للخلف ، كما أثنى على برشلونة بحديثه قائلا : برشلونة هو افضل فريق في العالم وعرفت ذلك لتجربتي معهم ، وفريقي الميلان لا يزال ينمو وقد أستقطبنا مجموعة من اللاعبين الجيدين وآمل أن يستطيعوا التكيف بشكل جيد مع النادي ، حول وضعه المادي واصابته في الكاحل تعرض لها قبل فترة قال : انه افضل بكثير وقد تدربت جيدا ولكن لايزال كاحلي يشعر بعدم الارتياح .
توقيع إن فرج الله لقريب
:
حكمة أعجبتني :
كُن بَسِيطاً تَكُنْ مُلْفِتا
ً
إن فرج الله لقريب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إن فرج الله لقريب