عرض مشاركة واحدة
قديم 31-08-2011, 10:17 PM   رقم المشاركة : 1
إن فرج الله لقريب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية إن فرج الله لقريب
 







افتراضي ابراهيموفيتش : "غوارديولا هو مدرب رائع"


ابراهيموفيتش : "غوارديولا هو مدرب رائع"




تحدث مهاجم ميلان ابرا عن تجربته في برشلونة ، وقد ترك النادي في العام الماضي بعد خلافات جدية في العقد مع مدربه بيب غوارديولا ، ويذكر أن ميلان سيواجه برشلونة في دور المجموعات من أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن وضعتهما القرعة في نفس المجموعة ، وتحدث الاعب في مقابلة مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت قائلا : لن يكون هناك مشكلة في ذلك فقد حدث ماحدث وجوارديولا هو مدرب رائع والمشاكل بيننا كانت مختلفة ، وأضاف : علينا التفكير في اليوم ، فغوارديولا يعمل بشكل جيد في برشلونة ، وأنا وفرقي علينا العمل جيد والتطلع الى الامام وعدم النظر للخلف ، كما أثنى على برشلونة بحديثه قائلا : برشلونة هو افضل فريق في العالم وعرفت ذلك لتجربتي معهم ، وفريقي الميلان لا يزال ينمو وقد أستقطبنا مجموعة من اللاعبين الجيدين وآمل أن يستطيعوا التكيف بشكل جيد مع النادي ، حول وضعه المادي واصابته في الكاحل تعرض لها قبل فترة قال : انه افضل بكثير وقد تدربت جيدا ولكن لايزال كاحلي يشعر بعدم الارتياح .

 

 

 توقيع إن فرج الله لقريب :


حكمة أعجبتني :


كُن بَسِيطاً تَكُنْ مُلْفِتاً‎
إن فرج الله لقريب غير متصل   رد مع اقتباس