صفقة جيدة بكل تأكيد ولكن هل سيتأقلم فورلان مع الدوري الإيطالي ؟ وكذلك يعتبر خسارة لأنه ضمن الأسماء اللامعة التي رحلت من أتلتيكو مدريد الله يعطيك العافية على هذه المشاركة وفق الله الجميع