عرض مشاركة واحدة
قديم 30-08-2011, 07:24 PM   رقم المشاركة : 1
المحترف
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية المحترف
 







افتراضي الانتر يتعاقد رسمياً مع فورلان

[IMG]http://www.hihi2.com/*******s/newsm/15717.jpg[/IMG]






أعلن فريق انتر ميلان الإيطالي عبر موقعه الرسمي أنه تعاقد مع الأورغواياني " دييغو فورلان " مهاجم أتلتيكو مدريد ، ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل قيمة الصفقة .

ووصل فورلان صباح اليوم الثلاثاء الى مطار ميلانو وفور وصوله قال " أريد أن أشكر الرئيس موراتي على هذه الفرصة العظيمة التي منحها لي للعب في ناد كبير كالانتر ، لقد تحدثت بالفعل مع عدة لاعبين من الانتر أمثال زانيتي ، كامبياسو ، ميلتو ، ولكن ما أود أن أقوله هو أنني سعيد جدا بوجودي هنا ".

وعن ايتو قال " ايتو لاعب عظيم وشخص استثنائي ، وأنا هنا لمواصلة الفوز مع انترناسيونالي ، وهدفي هو اللعب و تسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف لفريقي الجديد " .

الانتر يتعاقد رسمياً مع فورلان

منقول من شبكة هاي كورة

 

 

 توقيع المحترف :
الانتر يتعاقد رسمياً مع فورلان
المحترف غير متصل   رد مع اقتباس