عرض مشاركة واحدة
قديم 29-08-2011, 04:21 AM   رقم المشاركة : 2
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: كل منهم يقول هم الافضل



&


أحترآمي لـ الكره اسبــآنيه عــآمةً , فقد أصبح الدوري اسبــآني ممــل , لولآ متعة البرشــآ لـ قدر بـ أضعف الدوريــآت في العــآلم , فريقــآن ينــآفســآن عَ حصول الدوري , أين البقيه في موآجهــآتهم ..


هل هنــآك أحتمــآليه لـ منــآفسة هؤلآء , أم كــ حــآله مسلسل يدور بين البطلين هم " البرشــآ و مدريدستــآ " هـكذآ نقول , المتعه موجوده فقط حينمــآ يــلآعبــآن , و أمـآ الفرق اخرى فقط تنــآظر لهم ..

فـ فعـــلآ , سـ يكون هنـآك من يقول أنــآ افضل لـ أمتــلآك الفريقين لآعبين يملؤوون الملعب متعه و رهبه ..

فـ نعذر الفرق اخرى , لآنهمـــآ همــآ من أوجدآآء الدوري أسبــآني , لو لــآهم مــآ عرفت الكره الاسبــآنيه , هذآ المسلسل الذي لآ ينتهي من التصــآريح و أفضليه ..


نترقب الدوري اسبــآني غير عن ســآبقه ..


يعطيك العــآفيه عَ الطرح ..



موفق | ..


&

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس