29-08-2011, 04:21 AM
|
رقم المشاركة :
2
|
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
|
رد: كل منهم يقول هم الافضل
&
أحترآمي لـ الكره اسبــآنيه عــآمةً , فقد أصبح الدوري اسبــآني ممــل , لولآ متعة البرشــآ لـ قدر بـ أضعف الدوريــآت في العــآلم , فريقــآن ينــآفســآن عَ حصول الدوري , أين البقيه في موآجهــآتهم ..
هل هنــآك أحتمــآليه لـ منــآفسة هؤلآء , أم كــ حــآله مسلسل يدور بين البطلين هم " البرشــآ و مدريدستــآ " هـكذآ نقول , المتعه موجوده فقط حينمــآ يــلآعبــآن , و أمـآ الفرق اخرى فقط تنــآظر لهم ..
فـ فعـــلآ , سـ يكون هنـآك من يقول أنــآ افضل لـ أمتــلآك الفريقين لآعبين يملؤوون الملعب متعه و رهبه ..
فـ نعذر الفرق اخرى , لآنهمـــآ همــآ من أوجدآآء الدوري أسبــآني , لو لــآهم مــآ عرفت الكره الاسبــآنيه , هذآ المسلسل الذي لآ ينتهي من التصــآريح و أفضليه ..
نترقب الدوري اسبــآني غير عن ســآبقه ..
يعطيك العــآفيه عَ الطرح ..
موفق | ..
&
|
|
|