 |
اقتباس |
 |
|
|
|
|
الرابط مافتح معاي
لكن
لا أدري مالفائده من شخصنه الموضوع
وحتى لو كان عدوا ً من الأعداء
هل الماده الأعلامية التي طرحها
خصوصا ً النقد الموجه لبعض السلبيات عندنا
هل هذه الماده سليمه أو لا
مالفائده ان عرفنا خلفيات مقدم البرنامج وشخصيته ؟؟!!
ومالذي يهمنا في ذلك ، غير ان نطور انفسنا ومجتمعنا وبلادنا ...
ودمتم ....