السلام عليكم ورحمة الله وبركاته || س / في حال وقوع لاعب في الملعـب ولم يتم اخراج الكره من الخصم وسجل الخصم هدفـ ؟ هل يحتسب ام لا . ! ولماذا .. ؟ وفق الله الجميع