شكرا اخي ليو ميسي على هذه الفكره الرائعه
انا اعارض اخي غصن الروح
وأؤيد اخي وحي العشق
إلى متى نجامل ؟
إلى متى نقول نحن عندنا و عملنا وووووو؟
ليس الفتى من قال كان ابي
اعجبني هذا الاعلامي الصريح والذي يضرب في القلب
مواضيعه حساسه و بالخصوص عن العدل الذي نعاني منه
كما سبق وان شاهدنا طاش ما طاش ..هاهو خواطر يأتي ويتكلم عن العدل ولكن على النحو الخارجي
مشكور اخوي ليو .
تقبل تعليقي و مروري المتواضع
تحياتي العسكرية الملونة بالكروية بطعم الخلجاوية ..دي ماريوووه