عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-2011, 07:27 AM   رقم المشاركة : 11
DI.MARIA
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية DI.MARIA
 







افتراضي رد: هنا سنناقش جميع حلقات برنامج خواطر ( 7 )

شكرا اخي ليو ميسي على هذه الفكره الرائعه
انا اعارض اخي غصن الروح
وأؤيد اخي وحي العشق

إلى متى نجامل ؟
إلى متى نقول نحن عندنا و عملنا وووووو؟
ليس الفتى من قال كان ابي

اعجبني هذا الاعلامي الصريح والذي يضرب في القلب
مواضيعه حساسه و بالخصوص عن العدل الذي نعاني منه
كما سبق وان شاهدنا طاش ما طاش ..هاهو خواطر يأتي ويتكلم عن العدل ولكن على النحو الخارجي

مشكور اخوي ليو .

تقبل تعليقي و مروري المتواضع

تحياتي العسكرية الملونة بالكروية بطعم الخلجاوية ..دي ماريوووه

 

 

 توقيع DI.MARIA :
رد: هنا سنناقش جميع حلقات برنامج خواطر ( 7 )
DI.MARIA غير متصل   رد مع اقتباس