الموضوع
:
لصقات جروح بس كششششششخه
عرض مشاركة واحدة
08-08-2011, 05:08 AM
رقم المشاركة :
15
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
رد: لصقات جروح بس كششششششخه
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحي العشق
عاد انا مجروح في يدي
يله ياطرفاوي اصيل
اختار لي لزقه على ذوقك
يعطيك العافيه على الذوق الرائع
وموفقين لكل خير
ولايهمك اختارك لك لزقه حلوه هههههههههههه
الله يعافيك اسعدني مرورك الجميل
طرفاوي أصيل
توقيع طرفاوي أصيل
:
طرفاوي أصيل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات طرفاوي أصيل