عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-2011, 05:08 AM   رقم المشاركة : 15
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي رد: لصقات جروح بس كششششششخه

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحي العشق
عاد انا مجروح في يدي
يله ياطرفاوي اصيل
اختار لي لزقه على ذوقك
يعطيك العافيه على الذوق الرائع
وموفقين لكل خير


ولايهمك اختارك لك لزقه حلوه هههههههههههه


الله يعافيك اسعدني مرورك الجميل


طرفاوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل   رد مع اقتباس