طبعاً ياأخي بتسألنا عندكم ردود ولاتعليقات؟؟؟؟؟؟؟بس هالمرة بنخالف البائع وبنقول أيه تسلم أخوي (القلب لك وحدك)عالموضوع الجخ والكشخه