عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-2011, 03:11 AM   رقم المشاركة : 2
عاشق
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عاشق
 







افتراضي رد: بطه تستهبل ههههههه

طبعاً ياأخي بتسألنا عندكم ردود ولاتعليقات؟؟؟؟؟؟؟بس هالمرة بنخالف البائع وبنقول أيه
تسلم أخوي (القلب لك وحدك)عالموضوع الجخ والكشخه

 

 

 توقيع عاشق :
رد: بطه تستهبل ههههههه
عاشق غير متصل