al-naqeeb بوعبادي عركاوي 89 إن فرج الله لقريب * * مشكورين ع المرور الحلو * الغريب فقط الكاريكاتير من باب المزاح حبيت اذكرهم بالمدرسه هههه لاخلاولاعدم شرفت ياصاحب الابداع الكبير