عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2011, 07:39 PM   رقم المشاركة : 8
سجود الروح
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية سجود الروح
 







افتراضي رد: كاريكاتير يوم الراتب

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الطرف&
لاء وازيدش من الشعر بيت تراه بس اول ماينزل نفرح بالأرقام بعد كم ساعه مانشوف الا أصفار في المخابي والصراف

الله يعفي الواحد هولبه يسدد الفواتير والديون اللي عليه لو الراتب يوزعه البنك اصرف

كاريكاتير جميل جداص أخت سجود

الله يعطيكِ العافيه

موفقين لكل خير

والله صج كلامك
الله يعين
نورة متصفحي المتواضع

 

 

 توقيع سجود الروح :
رد: كاريكاتير يوم الراتب



رد: كاريكاتير يوم الراتب



الفاتحه الى روح المرحوم ابوي الغالي
سجود الروح غير متصل   رد مع اقتباس